آخر تحديث GMT 19:27:37
الدار البيضاء اليوم  -
جنود العدو يطلقون النار مجددا فوق رأس عدد من الشبان اللبنانيين الذين تظاهروا قرب السياج عند سهل الخيام بمحاذاة مستعمرة المطلة الصحة الفلسطينية: ارتفاع عدد الشهداء في مواجهات الضفة إلى 9 شهداء مستوطنون يطلقون الرصاص الحي على الفلسطينيين في حي الشيخ جراح بالقدس إستشهاد الشاب محمد طحان متأثرا بالجراح التي أصيب بها جراء إطلاق العدو النار على المتظاهرين عند الحدود اللبنانية مع فلسطين المحتلة سيارات الاسعاف المصرية ستكون بانتظار المصابين من الفلسطينيين لتوزيعهم على المستشفيات المصرية بعد فتح معبر رفح ارتفاع ضحايا غزة إلى 122 والفصائل الفلسطينية ترد بالصواريخ والمسيّرات على الإحتلال الإسرائيلي ارتفاع ضحايا غزة إلى 122 والفصائل الفلسطينية ترد بالصواريخ والمسيّرات على الإحتلال الإسرائيلي القناة 12 العبرية تعلن إصابة شابين برصاص الاحتلال بزعم محاولتهما تنفيذ عملية دعس قرب بلدة يعبد جنوب غرب جنين الرئيس اللبناني يؤكد موقفه الثابت بعدم التدخل في عمل السلطة القضائية كتائب القســام تطلق نحو 150 صاروخًا على عسقلان هذه الليلة ردُا على العدوان
أخر الأخبار

وفاة سائق "الفورملا 1" جول بيانكي بعد تسعة أشهر من حادث اليابان المؤلم

الدار البيضاء اليوم  -

الدار البيضاء اليوم  - وفاة سائق

وفاة سائق "الفورملا 1" جول بيانكي
لندن - ماريا طبراني

انضم سائق "الفورمولا 1" الإنجليزي الشهير لويس هاميلتون هذا الصباح من بين المشيعين في جنازة زميله السابق جول بيانكي الذي توفي الجمعة الماضي، بعد تسعة أشهر من الحادث المروع في سباق الجائزة الكبرى الياباني الذي تركه في غيبوبة.

وظهر هاميلتون يرتدي نظارات داكنة وسترة سوداء، وانضم إلى زملائه السائقين نيكو روزبرغ، جنسون باتون ورومان جروجان الذي كان مع زوجته ماريون جوليس في  كاتدرائية سانت ريبارات التي تعود إلى 25 عامًا في مدينة نيس، فرنسا.

وشوهد الأب بيانكي فيليب يبكي خارج كاتدرائية المدينة، في حين كان من بين المشيعين رئيس اتحاد "الفورمولا 1" جون تود، والنجم السابق ألان بروست، وحمل المشيعون نعش بيانكي إلى الكاتدرائية، في حين وضعت خوذته وعلقت لوحتين له في الخارج، وحدث التصفيق الرسمي وقرعت أجراس الكنائس أيضا خلال الجنازة.

وأصبح بيانكي الجمعة الماضي أول سائق يموت من إصابات لحقت به في سباق "الفورمولا" منذ بطل العالم ثلاث مرات ايرتون سينا في سباق سان مارينو عام 1994، وكان بيانكي في غيبوبة منذ تشرين الأول/أكتوبر 2014 بعد تعرضه لإصابة في جهازه العصبي جراء اصطدامه مع رافعة على جانب الدائرة، وكان يتلقى العلاج في مستشفى "نايس" ولكن أعلنت أسرته وفاته في الساعات الأولى من صباح السبت، وتنافس السائق المتوفي في 34 سباقًا خلال 2013 و2014 مواسم.

وأعلن الاثنين أن الاتحاد الدولي للسيارات سيعتزل الحلقة رقم 17 التي استخدمها بيانكي بشكل دائم، ومن المتوقع أيضا أن الوقوف دقيقة صمت واحدة قبل سباق الجائزة الكبرى المقرر الأحد في المجر، ووقع الحادث المشؤوم لبيانكي عندما فقد السيطرة على سيارته خلال الظروف الرطبة على حلبة سوزوكا واصطدم بجرار رافعة.

ورفع العلم الأحمر في السباق وقتها وانتهت تسعة لفات وحضر المسعفون لبيانكي، الذي نقل لاحقا إلى المستشفى وخضع لعملية جراحية لعلاج إصابة بالغة في الرأس، ومكث في المستشفى في اليابان ونقل إلى فرنسا لكنه فشل في إظهار أي تحسن في حالته.

casablancatoday
casablancatoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

وفاة سائق الفورملا 1 جول بيانكي بعد تسعة أشهر من حادث اليابان المؤلم وفاة سائق الفورملا 1 جول بيانكي بعد تسعة أشهر من حادث اليابان المؤلم



إطلالات يوم شم النسيم الأنيقة من مجموعات عروض الأزياء

القاهرة - الدار البيضاء اليوم

GMT 22:56 2021 الإثنين ,10 أيار / مايو

أيمن الصفدي يهدد من واشنطن "القدس خط أحمر"
الدار البيضاء اليوم  - أيمن الصفدي يهدد من واشنطن
الدار البيضاء اليوم  - موديلات ستائر 2021 لعيد الفطر لمنزل متجدد وعصري

GMT 10:31 2017 الإثنين ,27 تشرين الثاني / نوفمبر

سعيد الإدريسي ريفي عصامي ينال ثقة سكان بلدية بالدنمارك

GMT 00:50 2016 الخميس ,09 حزيران / يونيو

دنيا سمير غانم تكشف كواليس مسلسل "نيللي وشريهان"

GMT 11:37 2015 الأحد ,01 تشرين الثاني / نوفمبر

أهم طرق التعامل مع الرجل الخجول

GMT 19:15 2018 الأربعاء ,03 تشرين الأول / أكتوبر

اللاعب نيمار يقود باريس سان جيرمان لاكتساح ريد ستار بسداسية

GMT 02:12 2017 السبت ,02 كانون الأول / ديسمبر

حمدالله يغيب لمدة أسبوعين بسبب الإصابة

GMT 04:29 2017 الثلاثاء ,21 تشرين الثاني / نوفمبر

هيفاء وهبي ترفض استلام الجائزة العالمية بسبب سوء التعامل
 
casablancatoday
casablancatoday casablancatoday casablancatoday casablancatoday
casablancatoday casablancatoday casablancatoday
casablancatoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
casablanca, casablanca, casablanca