آخر تحديث GMT 01:48:30
الدار البيضاء اليوم  -
شكوى ضد “إسرائيل” للجنائية الدولية لقصفها مقرات إعلاميّة بغزة منظمات الدفاع عن حرية الصحافة تدين الهجوم الإسرائيلي "هذه محاولة لتكميم أفواه الصحفيين" 212 شهيـ.ـدا غالبيتهم أطفال ونساء جراء عدوان الاحتلال على غزة تطورات الحرب الفلسطينية الإسرائيلية في يومها السادس لحظة بلحظة شيخ الأزهر الشريف د. أحمد الطيب: أدعو شعوب العالم وقادته لمساندة الشعب الفلسطيني المسالم والمظلوم في قضيته المشروعة والعادلة من أجل استرداد حقه وأرضه ومقدساته. العاهل المغربي يوجه بإرسال مساعدات إنسانية إلى الفلسطينيين بالضفة الغربية وقطاع غزة وزارة الصحة الفلسطينية: 26 شهيدًا فلسطينيًا و600 جريح اليوم جراء عدوان الاحتلال بالضفة والقدس وغزة القناة 12 العبرية: تضرر 868 مبنى و858 مركبة في "إسرائيل" منذ بداية المعركة في قطاع غزة والمواجهات في الداخل عون يدين إطلاق إسرائيل النار على المتظاهرين على الحدود الملك عبدالله يأمر بإرسال مساعدات طبية الى الأهل في القدس
أخر الأخبار

"الوداد" يلغي معسكريه الإعداديين في إفران والمحمدية قبل التوجه إلى البرتغال

الدار البيضاء اليوم  -

الدار البيضاء اليوم  -

فريق "الوداد البيضاوي" لكرة القدم
الدار البيضاء - محمد رشيد

ألغى فريق "الوداد البيضاوي" لكرة القدم المعسكر الإعدادي الذي كان مقررا أن يقيمه في مدينة إفران قبل سفره إلى البرتغال، ضمن استعداداته لمباراة كأس الصداقة المغربية الإماراتية أمام "العين" في الثامن من أيلول/ سبتمبر المقبل في ملعب محمد الخامس، بسبب ارتفاع درجة الحرارة.

كما ألغى الطاقم التقني لـ"الوداد البيضاوي" التجمع الإعدادي الذي كان سيقيمه الفريق في المحمدية بعد العودة من لشبونة، مكتفيا بمعسكر مغلق في الدار البيضاء تتخلله حصة تدريبية أو حصتين على أرضية مجمع محمد الخامس.

وعوضت إدارة الفريق المعسكرات التي تمت برمجتها قبل خوض غمار منافسات الدوري الاحترافي، بعدما كانت إدارة النادي قد وضعت مدينتي مراكش والجديدة ضمن أجندتها للحسم في إحدى المدينتين، قبل أن تتخذ قرارها في تغيير الوجهة صوب مدينة طنجة على اعتبار معطى الحرارة في مراكش وتواجد فرق أخرى في مدينة الجديدة.

من جهة أخرى، عاد الإيفواري بكاري كوني إلى تدريبات "الوداد"، الاثنين بغد غياب دام لمدة أسبوع، وبات كوني قريبا من الاحتراف في الدوري الإماراتي، بعدما وافق مدرب الفريق الأحمر الويلزي جون توشاك بتسريحه بنظام الإعارة، بعد التعاقد مع إسماعيل الحداد القادم من "حسنية أغادير".

هذا وشهدت الحصة نفسها حضور خماسي المنتخب الأولمبي رغم عدم مشاركة ثلاثة منهم في التدريبات بترخيص من المدرب، ويتعلق الأمر بكل من بدر الدين بنعاشور، ووليد الكرتي، وأنس الأصباحي، فيما عرفت إشراك رضا هجهوج وأيوب القاسيمي، إلى جانب سليمان ديارا، والبينيني نانا بادارو نافيو.

 

casablancatoday
casablancatoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الوداد يلغي معسكريه الإعداديين في إفران والمحمدية قبل التوجه إلى البرتغال الوداد يلغي معسكريه الإعداديين في إفران والمحمدية قبل التوجه إلى البرتغال



إطلالات يوم شم النسيم الأنيقة من مجموعات عروض الأزياء

القاهرة - الدار البيضاء اليوم

GMT 22:56 2021 الإثنين ,10 أيار / مايو

أيمن الصفدي يهدد من واشنطن "القدس خط أحمر"
الدار البيضاء اليوم  - أيمن الصفدي يهدد من واشنطن
الدار البيضاء اليوم  - موديلات ستائر 2021 لعيد الفطر لمنزل متجدد وعصري

GMT 10:31 2017 الإثنين ,27 تشرين الثاني / نوفمبر

سعيد الإدريسي ريفي عصامي ينال ثقة سكان بلدية بالدنمارك

GMT 00:50 2016 الخميس ,09 حزيران / يونيو

دنيا سمير غانم تكشف كواليس مسلسل "نيللي وشريهان"

GMT 11:37 2015 الأحد ,01 تشرين الثاني / نوفمبر

أهم طرق التعامل مع الرجل الخجول

GMT 19:15 2018 الأربعاء ,03 تشرين الأول / أكتوبر

اللاعب نيمار يقود باريس سان جيرمان لاكتساح ريد ستار بسداسية

GMT 02:12 2017 السبت ,02 كانون الأول / ديسمبر

حمدالله يغيب لمدة أسبوعين بسبب الإصابة

GMT 04:29 2017 الثلاثاء ,21 تشرين الثاني / نوفمبر

هيفاء وهبي ترفض استلام الجائزة العالمية بسبب سوء التعامل
 
casablancatoday
casablancatoday casablancatoday casablancatoday casablancatoday
casablancatoday casablancatoday casablancatoday
casablancatoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
casablanca, casablanca, casablanca