آخر تحديث GMT 02:27:10
الدار البيضاء اليوم  -
شيخ الأزهر يؤكد ان استمرار استهداف الأبرياء الفلسطينيين نقطة سوداء في تاريخ الكيان المحتل استنكر الدكتور أحمد الطيب شيخ الأزهر استهداف الصهاينة للأبرياء في فلسطين وتدمير منازلهم شكوى ضد “إسرائيل” للجنائية الدولية لقصفها مقرات إعلاميّة بغزة منظمات الدفاع عن حرية الصحافة تدين الهجوم الإسرائيلي "هذه محاولة لتكميم أفواه الصحفيين" 212 شهيـ.ـدا غالبيتهم أطفال ونساء جراء عدوان الاحتلال على غزة تطورات الحرب الفلسطينية الإسرائيلية في يومها السادس لحظة بلحظة شيخ الأزهر الشريف د. أحمد الطيب: أدعو شعوب العالم وقادته لمساندة الشعب الفلسطيني المسالم والمظلوم في قضيته المشروعة والعادلة من أجل استرداد حقه وأرضه ومقدساته. العاهل المغربي يوجه بإرسال مساعدات إنسانية إلى الفلسطينيين بالضفة الغربية وقطاع غزة وزارة الصحة الفلسطينية: 26 شهيدًا فلسطينيًا و600 جريح اليوم جراء عدوان الاحتلال بالضفة والقدس وغزة القناة 12 العبرية: تضرر 868 مبنى و858 مركبة في "إسرائيل" منذ بداية المعركة في قطاع غزة والمواجهات في الداخل
أخر الأخبار

البرازيلية كونيا تسعى للحصول على ميدالية ذهبية في بلادها

الدار البيضاء اليوم  -

الدار البيضاء اليوم  - البرازيلية كونيا تسعى للحصول على ميدالية ذهبية في بلادها

آنا مارسيلا
القاهرة - محمد عبد الحميد

فازت البرازيلية آنا مارسيلا كونيا في سباق 25 كيلومترًا في المياه المفتوحة في بطولة العالم للسباحة السبت لتعزز آمالها في الحصول على ميدالية ذهبية أولمبية في بلادها في دورة ريو العام القادم.

وأنهت كونيا(23 عامًا) التي أحرزت الميدالية البرونزية في سباق عشرة كيلو مترات الأسبوع الماضي السباق في خمس ساعات و13 دقيقة و47.3 ثانية في نهر كازانكا.

وتنافست بطلة العالم 2011 مع المجرية آنا اولاش، لكنها تفوقت بوضوح في اللفة الأخيرة، وأنهت السباق في خمس ساعات و14 دقيقة و13.4 ثانية لتفوز بالميدالية الفضية، بينما جاءت الألمانية انجيلا ماورر في المركز الثالث.

وأوضحت كونيا للصحفيين "قبل عام من دورة الألعاب الأولمبية تمنحني نتائج بطولة العالم دفعة قوية للتدريب أكثر وأكثر."، وكانت المنافسة أشد في سباق 25 كيلومترا للرجال حيث تفوق الإيطالي سيموني روفيني على الأمريكي اليكس ماير في الأمتار الأخيرة.

وأنهى روفيني الفائز بفضية منافسات الفرق في بطولة أوروبا السباق في أربع ساعات و53 دقيقة و10.7 ثانية متقدما بفارق 4.4 ثانية على ماير، قائلًا: "الأمطار لم تمثل عائقا، فزت بالميدالية الذهبية وهذا يعني أن الطقس كان على ما يرام"، وطلب من على منصة التتويج الزواج من صديقته التي كانت في المدرجات.

وقبل عامين في برشلونة أصبح الألماني توماس لورتس أول سباح يفوز بميدالية ذهبية في كل منافسات المياه المفتوحة، لكن اعتزاله في أيار/مايو الماضي أفسح المجال أمام بطل جديد بعد سيطرته على جميع سباقات المسافات الطويلة وحصوله على 12 ميدالية ذهبية في بطولة العالم.

وفازت ست دول مختلفة بألقاب في سبعة سباقات في المياه المفتوحة في كازان، وأنهت الولايات المتحدة منافسات المياه المفتوحة في صدارة الترتيب بعد حصولها على ميداليتين ذهبيتين عن طريق هالي أندرسون في سباق خمسة كيلومترات للسيدات وجوردان فيليموفسكي في سباق 10 كيلومترات للرجال.

casablancatoday
casablancatoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

البرازيلية كونيا تسعى للحصول على ميدالية ذهبية في بلادها البرازيلية كونيا تسعى للحصول على ميدالية ذهبية في بلادها



إطلالات يوم شم النسيم الأنيقة من مجموعات عروض الأزياء

القاهرة - الدار البيضاء اليوم
الدار البيضاء اليوم  - موديلات ستائر 2021 لعيد الفطر لمنزل متجدد وعصري

GMT 10:31 2017 الإثنين ,27 تشرين الثاني / نوفمبر

سعيد الإدريسي ريفي عصامي ينال ثقة سكان بلدية بالدنمارك

GMT 00:50 2016 الخميس ,09 حزيران / يونيو

دنيا سمير غانم تكشف كواليس مسلسل "نيللي وشريهان"

GMT 11:37 2015 الأحد ,01 تشرين الثاني / نوفمبر

أهم طرق التعامل مع الرجل الخجول

GMT 19:15 2018 الأربعاء ,03 تشرين الأول / أكتوبر

اللاعب نيمار يقود باريس سان جيرمان لاكتساح ريد ستار بسداسية

GMT 02:12 2017 السبت ,02 كانون الأول / ديسمبر

حمدالله يغيب لمدة أسبوعين بسبب الإصابة

GMT 04:29 2017 الثلاثاء ,21 تشرين الثاني / نوفمبر

هيفاء وهبي ترفض استلام الجائزة العالمية بسبب سوء التعامل
 
casablancatoday
casablancatoday casablancatoday casablancatoday casablancatoday
casablancatoday casablancatoday casablancatoday
casablancatoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
casablanca, casablanca, casablanca