آخر تحديث GMT 01:29:02
الدار البيضاء اليوم  -
شيخ الأزهر يؤكد ان استمرار استهداف الأبرياء الفلسطينيين نقطة سوداء في تاريخ الكيان المحتل استنكر الدكتور أحمد الطيب شيخ الأزهر استهداف الصهاينة للأبرياء في فلسطين وتدمير منازلهم شكوى ضد “إسرائيل” للجنائية الدولية لقصفها مقرات إعلاميّة بغزة منظمات الدفاع عن حرية الصحافة تدين الهجوم الإسرائيلي "هذه محاولة لتكميم أفواه الصحفيين" 212 شهيـ.ـدا غالبيتهم أطفال ونساء جراء عدوان الاحتلال على غزة تطورات الحرب الفلسطينية الإسرائيلية في يومها السادس لحظة بلحظة شيخ الأزهر الشريف د. أحمد الطيب: أدعو شعوب العالم وقادته لمساندة الشعب الفلسطيني المسالم والمظلوم في قضيته المشروعة والعادلة من أجل استرداد حقه وأرضه ومقدساته. العاهل المغربي يوجه بإرسال مساعدات إنسانية إلى الفلسطينيين بالضفة الغربية وقطاع غزة وزارة الصحة الفلسطينية: 26 شهيدًا فلسطينيًا و600 جريح اليوم جراء عدوان الاحتلال بالضفة والقدس وغزة القناة 12 العبرية: تضرر 868 مبنى و858 مركبة في "إسرائيل" منذ بداية المعركة في قطاع غزة والمواجهات في الداخل
أخر الأخبار

الإنجليزي تايسون فيري يتعهد بتخليص الملاكمة من بطل العالم فلاديمير كليتشكو

الدار البيضاء اليوم  -

الدار البيضاء اليوم  - الإنجليزي تايسون فيري يتعهد بتخليص الملاكمة من بطل العالم فلاديمير كليتشكو

الإنجليزي تايسون فيري
لندن - ماريا طبراني

وجه بطل العالم في الملاكمة فلاديمير كليتشكو خلال مؤتمر صحافي، سؤالاً لمنافسه الإنجليزي تايسون فيري حول شعوره حيال مواجهة بطل العالم في الوزن الثقيل للمرة الأولى، فما كان من فيري إلا أن أجابه بأنها بمثابة مهمة لتخليص الملاكمة منه لأنه رجل عجوز وممل، وأنه سيجعل من رأس كليتشكو زجاجة يضرب بها عرض الحائط، وذلك ضمن الاستعدادات قبيل المباراة المرتقبة بينهما المقرر إقامتها في 24 تشرين الأول/أكتوبر على حلبة "إسبريت" في دوسلدورف الألمانية.

واستخدم فيري لغة سيئة في الحوار حينما صرّح بأنه ملاكم من طراز أميركي، ويمتلك مهارة الأوروبيين، مضيفًا بعض العبارات المسيئة والتهديدات لحامل خمسة ألقاب، وهي رابطة الملاكمة العالمية "WBA" واتحاد الملاكمة الدولي "IBF"، و"WBO" و"IBO"، مبديًا عدم اكتراثه بهؤلاء الملاكمين، أو ما سيجنيه من المال أو حتى التاريخ، وكل ما يريده هو تحطيم وجه ذلك الرجل العجوز.

وفي حال فوز كليتشكو خلال المواجهة المقبلة سيكون اللقب العالمي رقم 28 له، ومن ثم تحطيم الرقم القياسي المسجل باسم جو لويس، ولكن فيري وجه حديثه لمنافسه قائلاً "هل أنت أفضل من لويس، علي، فرايزر، هولمز؟ لا أعتقد ذلك، كما تطرق في حديثه عن طول قامة منافسه (6 قدم و6 بوصة) والذي يأتي أقصر في القامة من فيري (الذي يبلغ طول قامته 6 قدم و9 بوصة).

وأشار فيري البالغ من العمر 26 عامًا، بأن التاريخ ذكر حينما يبلغ الملاكم سن كليتشكو (39 عامًا) فإن مستواه ينخفض سريعًا ومن ثم يفسح الكبار المجال للأشبال الشباب "مثلي".

وردًا على حديث فيري فقد تحدث كليتشكو الطبيب النفسي الرياضي عن تكراره العلاج الذي استعان به لمساعدته في التغلب على دايفيد هاي الذي جعل منه شخصًا أفضل، وطرحت تذاكر حضور اللقاء للبيع الثلاثاء، بينما أعلن كليتشكو عن تجديد تعاقده مع الراعي ليمتد إلي خمس مباريات.

casablancatoday
casablancatoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الإنجليزي تايسون فيري يتعهد بتخليص الملاكمة من بطل العالم فلاديمير كليتشكو الإنجليزي تايسون فيري يتعهد بتخليص الملاكمة من بطل العالم فلاديمير كليتشكو



إطلالات يوم شم النسيم الأنيقة من مجموعات عروض الأزياء

القاهرة - الدار البيضاء اليوم

GMT 22:56 2021 الإثنين ,10 أيار / مايو

أيمن الصفدي يهدد من واشنطن "القدس خط أحمر"
الدار البيضاء اليوم  - أيمن الصفدي يهدد من واشنطن
الدار البيضاء اليوم  - موديلات ستائر 2021 لعيد الفطر لمنزل متجدد وعصري

GMT 10:31 2017 الإثنين ,27 تشرين الثاني / نوفمبر

سعيد الإدريسي ريفي عصامي ينال ثقة سكان بلدية بالدنمارك

GMT 00:50 2016 الخميس ,09 حزيران / يونيو

دنيا سمير غانم تكشف كواليس مسلسل "نيللي وشريهان"

GMT 11:37 2015 الأحد ,01 تشرين الثاني / نوفمبر

أهم طرق التعامل مع الرجل الخجول

GMT 19:15 2018 الأربعاء ,03 تشرين الأول / أكتوبر

اللاعب نيمار يقود باريس سان جيرمان لاكتساح ريد ستار بسداسية

GMT 02:12 2017 السبت ,02 كانون الأول / ديسمبر

حمدالله يغيب لمدة أسبوعين بسبب الإصابة

GMT 04:29 2017 الثلاثاء ,21 تشرين الثاني / نوفمبر

هيفاء وهبي ترفض استلام الجائزة العالمية بسبب سوء التعامل
 
casablancatoday
casablancatoday casablancatoday casablancatoday casablancatoday
casablancatoday casablancatoday casablancatoday
casablancatoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
casablanca, casablanca, casablanca