آخر تحديث GMT 19:04:50
الدار البيضاء اليوم  -
جنود العدو يطلقون النار مجددا فوق رأس عدد من الشبان اللبنانيين الذين تظاهروا قرب السياج عند سهل الخيام بمحاذاة مستعمرة المطلة الصحة الفلسطينية: ارتفاع عدد الشهداء في مواجهات الضفة إلى 9 شهداء مستوطنون يطلقون الرصاص الحي على الفلسطينيين في حي الشيخ جراح بالقدس إستشهاد الشاب محمد طحان متأثرا بالجراح التي أصيب بها جراء إطلاق العدو النار على المتظاهرين عند الحدود اللبنانية مع فلسطين المحتلة سيارات الاسعاف المصرية ستكون بانتظار المصابين من الفلسطينيين لتوزيعهم على المستشفيات المصرية بعد فتح معبر رفح ارتفاع ضحايا غزة إلى 122 والفصائل الفلسطينية ترد بالصواريخ والمسيّرات على الإحتلال الإسرائيلي ارتفاع ضحايا غزة إلى 122 والفصائل الفلسطينية ترد بالصواريخ والمسيّرات على الإحتلال الإسرائيلي القناة 12 العبرية تعلن إصابة شابين برصاص الاحتلال بزعم محاولتهما تنفيذ عملية دعس قرب بلدة يعبد جنوب غرب جنين الرئيس اللبناني يؤكد موقفه الثابت بعدم التدخل في عمل السلطة القضائية كتائب القســام تطلق نحو 150 صاروخًا على عسقلان هذه الليلة ردُا على العدوان
أخر الأخبار

اختفاء 3 ملاكمين مغاربة في بريطانيا واتحاد اللعبة يبلغ السفارة بالواقعة

الدار البيضاء اليوم  -

الدار البيضاء اليوم  - اختفاء 3 ملاكمين مغاربة في بريطانيا واتحاد اللعبة يبلغ السفارة بالواقعة

اختفاء 3 ملاكمين مغاربة
الدار البيضاء - محمد خالد

اختفى 3 ملاكمين مغاربة عن الأنظار في مدينة "شيفيلد" الإنجليزية، التي كانت تحتضن معسكرا إعداديا للمنتخب المغربي للملاكمة. وكشف الاتحاد المغرب عن أنَّ الملاكمين المذكورين هم: زهير البقالي وحمزة البرباري وسعيد مالك.

وكان المنتخب الوطني للملاكمة توجه في العشرين من شهر تموز/ يوليو الجاري إلى إنجلترا لخوض تجمع إعدادي هناك تحسبا للاستحقاقات المقبلة، أبزرها بطولة أفريقيا التي ستحتضنها مدينة الدار البيضاء والمؤهلة للألعاب الأولمبية.

وأكد الاتحاد المغربي أنَّ الأمر يتعلق بعملية  فرار، واعتبر ما حدث بمثابة ضربة قوية للرياضة المغربية، مشيرا إلى أنه تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، من خلال إعلام سفارة المغرب لدى إنجلترا، بالإضافة إلى تقديم بلاغ للأمن.

من جهة أخرى؛ أخفق الملاكم المغربي محمد العرجاوي في اقتطاع تأشيرة العبور إلى دورة الألعاب الأولمبية المقبلة في ريو دي جانيرو 2016 بعد إجراء منافسات نصف نهاية بطولة العالم للاتحاد الدولي للملاكمة الاحترافية المؤهلة لهذه الألعاب.

وجاء إخفاق الملاكم المغربي بعد خسارته، مساء الجمعة، بالنقاط أمام الروماني ميهاي نيستور. وعبر العرجاوي عن أسفه لهذه الخسارة، وقال إنها لم تكن منتظرة بالنظر إلى أنه تمكن من هزيمة منافسه الروماني السنة الماضية.

وأوضح العرجاوي، في تصريح صحافي، أنَّ المستوى الذي ظهر به خلال هذا النزال يعود إلى نقص في الاستعداد لاسيما خلال شهر رمضان، مشيرا إلى أنه سيحاول تدارك ما فاته في بطولة أفريقيا. ويبقى محمد ربيعي الملاكم المغربي الوحيد الذي ضمن لحد التأهل إلى دورة الألعاب الأولمبية في ريو دي جانيرو 2016.

casablancatoday
casablancatoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

اختفاء 3 ملاكمين مغاربة في بريطانيا واتحاد اللعبة يبلغ السفارة بالواقعة اختفاء 3 ملاكمين مغاربة في بريطانيا واتحاد اللعبة يبلغ السفارة بالواقعة



إطلالات يوم شم النسيم الأنيقة من مجموعات عروض الأزياء

القاهرة - الدار البيضاء اليوم

GMT 22:56 2021 الإثنين ,10 أيار / مايو

أيمن الصفدي يهدد من واشنطن "القدس خط أحمر"
الدار البيضاء اليوم  - أيمن الصفدي يهدد من واشنطن
الدار البيضاء اليوم  - موديلات ستائر 2021 لعيد الفطر لمنزل متجدد وعصري

GMT 10:31 2017 الإثنين ,27 تشرين الثاني / نوفمبر

سعيد الإدريسي ريفي عصامي ينال ثقة سكان بلدية بالدنمارك

GMT 00:50 2016 الخميس ,09 حزيران / يونيو

دنيا سمير غانم تكشف كواليس مسلسل "نيللي وشريهان"

GMT 11:37 2015 الأحد ,01 تشرين الثاني / نوفمبر

أهم طرق التعامل مع الرجل الخجول

GMT 19:15 2018 الأربعاء ,03 تشرين الأول / أكتوبر

اللاعب نيمار يقود باريس سان جيرمان لاكتساح ريد ستار بسداسية

GMT 02:12 2017 السبت ,02 كانون الأول / ديسمبر

حمدالله يغيب لمدة أسبوعين بسبب الإصابة

GMT 04:29 2017 الثلاثاء ,21 تشرين الثاني / نوفمبر

هيفاء وهبي ترفض استلام الجائزة العالمية بسبب سوء التعامل
 
casablancatoday
casablancatoday casablancatoday casablancatoday casablancatoday
casablancatoday casablancatoday casablancatoday
casablancatoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
casablanca, casablanca, casablanca