آخر تحديث GMT 05:55:06
الدار البيضاء اليوم  -
تطورات الحرب الفلسطينية الإسرائيلية في يومها السادس لحظة بلحظة شيخ الأزهر الشريف د. أحمد الطيب: أدعو شعوب العالم وقادته لمساندة الشعب الفلسطيني المسالم والمظلوم في قضيته المشروعة والعادلة من أجل استرداد حقه وأرضه ومقدساته. العاهل المغربي يوجه بإرسال مساعدات إنسانية إلى الفلسطينيين بالضفة الغربية وقطاع غزة وزارة الصحة الفلسطينية: 26 شهيدًا فلسطينيًا و600 جريح اليوم جراء عدوان الاحتلال بالضفة والقدس وغزة القناة 12 العبرية: تضرر 868 مبنى و858 مركبة في "إسرائيل" منذ بداية المعركة في قطاع غزة والمواجهات في الداخل عون يدين إطلاق إسرائيل النار على المتظاهرين على الحدود الملك عبدالله يأمر بإرسال مساعدات طبية الى الأهل في القدس الرئيس اللبناني عون دان اطلاق العدو الاسرائيلي النار على المتظاهرين على الحدود واستشهاد احد المشاركين وطلب الى وهبهة ابلاغ الامم المتحدة جنود العدو يطلقون النار مجددا فوق رأس عدد من الشبان اللبنانيين الذين تظاهروا قرب السياج عند سهل الخيام بمحاذاة مستعمرة المطلة الصحة الفلسطينية: ارتفاع عدد الشهداء في مواجهات الضفة إلى 9 شهداء
أخر الأخبار

وزير الخارجية المالي يثمن جهود الملك محمد السادس في دعم بلده

الدار البيضاء اليوم  -

الدار البيضاء اليوم  - وزير الخارجية المالي يثمن جهود الملك محمد السادس في دعم بلده

وزير الخارجية المالي عبد الرحمن سيلا
الرباط - المغرب اليوم

عبّر وزير الخارجية المالي عبد الرحمن سيلا، في بامكو، عن امتنان السلطات المالية العميق للملك محمد السادس على الجهود "التي ما فتئ المغرب يبذلها من أجل تنمية مالي".

وأكد سيلا، في كلمة له خلال حفل أقامه سفير المغرب في مالي حسن الناصري بمناسبة الذكرى 16 لاعتلاء الملك محمد السادس العرش أن "مالي ثمنت على الدوام دعم الشعب المغربي الشقيق وتضامنه الفعّال مع جهود تنمية بلدنا"، معبرًا عن "امتنان السلطات المالية العميق للمغرب على الجهود التي ما فتئ يبذلها من أجل تنمية بلدنا".

وأبرز في هذا الصدد، المستوى الممتاز للعلاقات التي تجمع بين البلدين بفضل القيادة الرشيدة للملك محمد السادس والرئيس إبراهيم بوباكار كيتا، مؤكدًا أن الزيارتين اللتين نفذهما العاهل المغربي لمالي في أيلول/سبتمبر 2013 وشباط/فبراير 2014 تعدان أفضل تجسيد لهذه العلاقات.

وذكر الوزير المالي، أن التعاون بين البلدين يغطي قطاعات مهمة ومتنوعة، منوهًا إلى العمل المنجز من طرف مختلف اللجان المختلطة بين البلدين والتي مكنت من تحديد عدة مجالات للتعاون واستكشاف مسارات جديدة.

وأضاف سيلا أن مالي تتابع باهتمام كبير وخاص الجهود التي تبذلها المملكة في مجالات التنمية الاجتماعية والاقتصادية ودولة الحق والقانون، وكذا في مجال تعزيز السلم والأمن والعدل.

وتميز هذا الحفل بحضور أعضاء الحكومة المالية وعدة شخصيات مرموقة ورؤساء العديد من المؤسسات الوطنية وممثلين عن المنظمات الدولية ورؤساء البعثات الدبلوماسية المعتمدة في باماكو وأفراد الجالية المغربية المقيمة في مالي.

casablancatoday
casablancatoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

وزير الخارجية المالي يثمن جهود الملك محمد السادس في دعم بلده وزير الخارجية المالي يثمن جهود الملك محمد السادس في دعم بلده



إطلالات يوم شم النسيم الأنيقة من مجموعات عروض الأزياء

القاهرة - الدار البيضاء اليوم

GMT 22:56 2021 الإثنين ,10 أيار / مايو

أيمن الصفدي يهدد من واشنطن "القدس خط أحمر"
الدار البيضاء اليوم  - أيمن الصفدي يهدد من واشنطن
الدار البيضاء اليوم  - موديلات ستائر 2021 لعيد الفطر لمنزل متجدد وعصري

GMT 10:31 2017 الإثنين ,27 تشرين الثاني / نوفمبر

سعيد الإدريسي ريفي عصامي ينال ثقة سكان بلدية بالدنمارك

GMT 00:50 2016 الخميس ,09 حزيران / يونيو

دنيا سمير غانم تكشف كواليس مسلسل "نيللي وشريهان"

GMT 11:37 2015 الأحد ,01 تشرين الثاني / نوفمبر

أهم طرق التعامل مع الرجل الخجول

GMT 19:15 2018 الأربعاء ,03 تشرين الأول / أكتوبر

اللاعب نيمار يقود باريس سان جيرمان لاكتساح ريد ستار بسداسية

GMT 02:12 2017 السبت ,02 كانون الأول / ديسمبر

حمدالله يغيب لمدة أسبوعين بسبب الإصابة

GMT 04:29 2017 الثلاثاء ,21 تشرين الثاني / نوفمبر

هيفاء وهبي ترفض استلام الجائزة العالمية بسبب سوء التعامل
 
casablancatoday
casablancatoday casablancatoday casablancatoday casablancatoday
casablancatoday casablancatoday casablancatoday
casablancatoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
casablanca, casablanca, casablanca