آخر تحديث GMT 20:27:32
الدار البيضاء اليوم  -
جنود العدو يطلقون النار مجددا فوق رأس عدد من الشبان اللبنانيين الذين تظاهروا قرب السياج عند سهل الخيام بمحاذاة مستعمرة المطلة الصحة الفلسطينية: ارتفاع عدد الشهداء في مواجهات الضفة إلى 9 شهداء مستوطنون يطلقون الرصاص الحي على الفلسطينيين في حي الشيخ جراح بالقدس إستشهاد الشاب محمد طحان متأثرا بالجراح التي أصيب بها جراء إطلاق العدو النار على المتظاهرين عند الحدود اللبنانية مع فلسطين المحتلة سيارات الاسعاف المصرية ستكون بانتظار المصابين من الفلسطينيين لتوزيعهم على المستشفيات المصرية بعد فتح معبر رفح ارتفاع ضحايا غزة إلى 122 والفصائل الفلسطينية ترد بالصواريخ والمسيّرات على الإحتلال الإسرائيلي ارتفاع ضحايا غزة إلى 122 والفصائل الفلسطينية ترد بالصواريخ والمسيّرات على الإحتلال الإسرائيلي القناة 12 العبرية تعلن إصابة شابين برصاص الاحتلال بزعم محاولتهما تنفيذ عملية دعس قرب بلدة يعبد جنوب غرب جنين الرئيس اللبناني يؤكد موقفه الثابت بعدم التدخل في عمل السلطة القضائية كتائب القســام تطلق نحو 150 صاروخًا على عسقلان هذه الليلة ردُا على العدوان
أخر الأخبار

القوات الحكومية ومقاتلو "حزب الله" يتقدمون في الأحياء الجنوبية للزبداني

الدار البيضاء اليوم  -

الدار البيضاء اليوم  - القوات الحكومية ومقاتلو

القوات الحكومية ومقاتلو "حزب الله"
دمشق - المغرب اليوم

حققت القوات الحكومية مدعومة بـ"حزب الله" اللبناني تقدما باتجاه الكتل الجنوبية في مدينة الزبداني، وسيطرت على كتل تعليمية ومدرسة تعليم القيادة على طريق وادي بردى الزبداني، وسبق هذا التقدم بسط القوات المشتركة سيطرتها على سهل الزبداني الذي تبلغ مساحته 10 كيلومتر مربع، بعد إغلاق كافة مداخل الدخول والخروج من المدينة.

وأكدت مصادر ميدانية أن العملية العسكرية باتت في مراحلها الأخيرة لاسيما بعد تدمير نفق يعتبر شريان المجموعات المعارضة بطول 70 مترًا وعمق مترين، مجهز بالكهرباء والتهوية وعمره أكثر من عام، ممتد بين سهل الزبداني باتجاه مضايا حيث تم تدميره بالكامل، ما قطع الذخيرة والإمدادات عن المسلحين، مشيرة إلى أن العمليات العسكرية ستستمر حتى انتهاء الذخيرة.

وسيطرت أجواء هادئة على العاصمة دمشق ما عدا سقوط قذائف هاون على باب توما وقذيفة هاون على منزل في منطقة المزة أدت لاحتراقه بالكامل، إضافة إلى قذائف على ضاحية الأسد، فيما لم ترد معلومات عن قتلى، وفي القنيطرة أكد مصدر عسكري مقتل وإصابة مسلحين "جبهة النصرة" في عملية نوعية.

وذكرت مصادر مطّلعة أن الجيش الإسرائيلي توغل داخل الأراضي السورية من جهة منطقة الفتيان التي تقع في القطاع الجنوبي من ريف القنيطرة وبقي لمدة نصف ساعة في المنطقة ولا يعرف ما الغاية إلى الآن، وسيطرت الوحدات الكردية على حي النشوة الغربية وعدة مناطق في الحسكة .

وقصف الطيران المروحي الحكومي مناطق في بنش بريف ادلب إضافة إلى مخزن للأسلحة والذخيرة في بلدة مصرين فيما قتل وأصيب عدد من الأشخاص في قصف بالهاون على كفريا والفوعا، وفي حمص نفت مصادر ميدانية سيطرة "داعش" على التلال المحاذية للقصير.

وأشارت المصادر إلى أن القوات الحكومية واصلت عملياتها في الريف الشرقي قرب تدمر، ودارت اشتباكات برية بين القوات الحكومية ومسلحي "داعش" في الجهة الغربية لمدينة تدمر في الريف الغربي والجنوبي دون معلومات جديدة تتعلق بعملية التقدم البري.

اصبب تسعة مدنيين بجروح وأضرار مادية كبيرة في حلب، جراء سقوط قذائف صاروخية داخل جامع الحريري في حي سيف الدولة في مدينة حلب كما أصيب مدنيون بينهم طفل جراء قصف صاروخي على نبل والزهراء.

casablancatoday
casablancatoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

القوات الحكومية ومقاتلو حزب الله يتقدمون في الأحياء الجنوبية للزبداني القوات الحكومية ومقاتلو حزب الله يتقدمون في الأحياء الجنوبية للزبداني



إطلالات يوم شم النسيم الأنيقة من مجموعات عروض الأزياء

القاهرة - الدار البيضاء اليوم

GMT 22:56 2021 الإثنين ,10 أيار / مايو

أيمن الصفدي يهدد من واشنطن "القدس خط أحمر"
الدار البيضاء اليوم  - أيمن الصفدي يهدد من واشنطن
الدار البيضاء اليوم  - موديلات ستائر 2021 لعيد الفطر لمنزل متجدد وعصري

GMT 10:31 2017 الإثنين ,27 تشرين الثاني / نوفمبر

سعيد الإدريسي ريفي عصامي ينال ثقة سكان بلدية بالدنمارك

GMT 00:50 2016 الخميس ,09 حزيران / يونيو

دنيا سمير غانم تكشف كواليس مسلسل "نيللي وشريهان"

GMT 11:37 2015 الأحد ,01 تشرين الثاني / نوفمبر

أهم طرق التعامل مع الرجل الخجول

GMT 19:15 2018 الأربعاء ,03 تشرين الأول / أكتوبر

اللاعب نيمار يقود باريس سان جيرمان لاكتساح ريد ستار بسداسية

GMT 02:12 2017 السبت ,02 كانون الأول / ديسمبر

حمدالله يغيب لمدة أسبوعين بسبب الإصابة

GMT 04:29 2017 الثلاثاء ,21 تشرين الثاني / نوفمبر

هيفاء وهبي ترفض استلام الجائزة العالمية بسبب سوء التعامل
 
casablancatoday
casablancatoday casablancatoday casablancatoday casablancatoday
casablancatoday casablancatoday casablancatoday
casablancatoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
casablanca, casablanca, casablanca