آخر تحديث GMT 21:54:43
الدار البيضاء اليوم  -
أخر الأخبار

توقعات الأبراج للأسبوع الثاني من شهر ابريل 2021

الدار البيضاء اليوم  -

الدار البيضاء اليوم  - توقعات الأبراج للأسبوع الثاني من شهر ابريل 2021

عالم الأبراج
القاهرة-الدار البيضاء اليوم

توقعات الأبراج للأسبوع الثاني من شهر ابريل 2021، وأبرز الأحداث التي تنتظرها الأبراج في هذا الأسبوع على الصعيدين المهني والعاطفي، يُطلعك عليها "سيدتي.نت" في الآتي: توقعات الأبراج للأسبوع الثاني من شهر ابريل/نيسان 2021
توقعات الأبراج 2021
الحمل: 12 آذار ـ 20 نيسان
العمل: الكواكب المجتمعة ببرجك تساعدك أن تتغلب على العقبات، وتبدو بكامل لياقتك وتصر على إنجاز أعمالك. كما أن "فينوس" و"عطارد" يدعمان علاقاتك.. فقط يومي الثلاثاء والأربعاء: لا تتسرع تفاديا للأخطاء واعتن بأقوالك، وسيطر على انفعالاتك إذا تعرضت لتدخُّل من البعض، وحاول أن تحافظ على اللباقة.الحب: تقوم بواجباتك العائلية والاجتماعية باقتدار، وتستطيع أن تتواصل بصورة رائعة مع الأحباب، وطوال الأسبوع: اهتم بصحتك وبتنظيم جهودك.

الثور: 21 أبريل ـ 20 مايو
العمل: "زحل" و"المشتري" معاكسان مهنياً وعليك بمراجعة خطواتك ولا تعط رداً متسرعاً. رغم الضغوط تتضح أمامك الرؤية وتتخذ قرارات سليمة يومي الثلاثاء والأربعاء.. حينئذٍ تبدو فاتناً وتلفت الانتباه. فقط ابتعد عن الفخر بنفسك، وقاوم التشوش والعدائية ولا تسخر ممن حولك، وكُن أكثر تفهماً.الحب: تستمتع مع أناس لديهم نفس أفكارك، والكواكب أيضاً مجتمعة بمنزل الصحة السلبي ومن المهم أن تعتني بصحتك ولا تستنزف طاقتك والزم السرية.

الجوزاء: 21 مايو ـ 21 يونيو
العمل: "زحل" و"المشتري" بمنزل الحظ يمنحانك نضجاً وثقة بالنفس مما يحقق لك فائدة أو يُدر عليك مالاً وترتفع معنوياتك. تتواصل مع من حولك بذكاء وتتعامل بإخلاص، فقط الثلاثاء والأربعاء: لا تعلن خططك، واحرص في تعاملاتك على اللباقة والحذر.. لا تتعالى، واحمِ نفسك من المكائد.الحب: "المريخ" أيضاً ببرجك يمنحك إصراراً وحماساً. كما أن "فينوس" و"عطارد" داعمان ويجعلانك ساحراً ومتألقاً ويمنحانك حظاً في الحب وفي الحياة الاجتماعية..

السرطان: 22 يونيو ـ 22 يوليو
العمل: "الشمس" و"عطارد" معاكسان مهنياً والفلك يطالبك بمراعاة الدقة في كل خطوة والعمل خلف الستار.. لا تغامر وضَع حداً لنفقاتك. رغم ذلك "القمر" يدعمك وينير بصيرتك يومي الثلاثاء والأربعاء، وحينئذٍ تمضي على الطريق السليم وتحقق ذاتك في العمل.الحب: تتألق بجاذبية شديدة في عيون الجنس الآخر، وتسعد بكلمات الإعجاب وتقوم بنشاط ممتع. لا تتحدث عن حياتك الشخصية، وابتعد مسافة تجنبك الاشتباك مع البعض.

العذراء: 23 أغسطس ـ 22 سبتمبر

العمل: من السبت إلى الأربعاء: الوقت مناسب لتنمية أملاك أو مدخرات.. تخطط لمستقبلك وتدير جيداً أعمالك وتنجح في تخطي الأزمات، أو تعلن عن أفكار مبتكرة وتبدو مبادراً ويتبعك كثيرون، فقط الخميس والجمعة: اعتنِ بصحتك وأعمالك واهدأ لتحسن التصرف.الحب: "زحل" و"المشتري" بمنزلك السادس يؤججان شعورك بالمسؤولية ويساعدانك على التصرف بحكمة، وتهتم بإظهار الود والإخلاص للأصدقاء والأحباب، فقط حاول أن تتفادى الصدام مع الزملاء، وابتعد عن الجدال.

الميزان: 23 سبتمبر ـ 22 أكتوبر
العمل: "الشمس" و"عطارد" بمواجهة برجك يضعان بطريقك العقبات، ومع ذلك من الثلاثاء للجمعة: يساعدك "القمر" على إيجاد حلول، حينئذٍ قد تصل لمعلومات وأدوات تسمح لك بتحقيق مكاسب، وتنجح في إثبات وجودك أينما حللت، وتجمعك بالأصدقاء والأحباب أوقات هانئة.الحب: يطالبك الفلك أن تراجع نفسك بصدق عاطفياً، ولا تصطدم بالأهل والأقارب، وبأول الأسبوع: ضاعف الحذر وتحكّم في أعصابك، واهتم بالدقة ولا تتسرّع في قراراتك.

العقرب: 23 أكتوبر ـ 22 نوفمبر
العمل: رغم معاكسة "زحل" و"المشتري".. تجد لديك هذا الأسبوع مخزوناً من الأفكار والمشروعات الواعدة، ورغم الضغوط العائلية والاجتماعية، يمكنك أن تعيش مشاعر إيجابية، وتقوم بواجباتك المهنية والمنزلية والعائلية على أكمل وجه مهما تعّرضت لنقد سلبي أو استفزاز.الحب: الوقت مناسب أيضا للإصلاح والاقتراب بود ممن تحب، فقط الثلاثاء والأربعاء: انتبه لحقوقك واحمِ مصالحك ولا تتذمر إذا تأجلت أمور، وإذا كنت متزوجا تمهل في ردود فعلك وأقوالك.

القوس: 23 نوفمبر ـ 20 ديسمبر
العمل: من السبت إلى الأربعاء: تتمتّع بالطاقة وتتيسر أعمالك.. تحلّل وتستنتج ببراعة وتصيب هدفك، لكن الخميس والجمعة: قد تحتار في خيارات مهنية ومالية وحينئذٍ عليك أن تدرس بعناية وكن ملتزما بالقوانين.الحب: "فينوس" و"عطارد" داعمان ويعدانك بالتوافق مع الأحباب والأصدقاء، فقط انتبه لعلاقتك بالأهل والأقارب طوال الوقت، ولا تستجب لمحاولات استفزازك، وإذا كنت متزوجاً عليك أن تبقى هادئاً مع شريك حياتك، بخاصّة يومي الخميس والجمعة.

الجدي: 21 ديسمبر ـ 19 يناير
العمل: "الشمس" و"عطارد" معاكسان وقد يثقلان كاهلك بالمسؤوليات، وعليك أن تتأنَّى في خياراتك، بخاصّة من السبت إلى الإثنين: لا تقُم بنشاطات مهنية ومالية مهمة. من الثلاثاء للجمعة: تبدو قادراً على التفاوض، وتلاحق أهدافك بشجاعة. حينئذٍ تنجح في إقناع من حولك بأفكارك وقناعاتك.الحب: تتمتّع أيضاً بالسحر والجاذبية، كما أن الخلافات أو الضغوط العائلية والعاطفية قائمة ومن المهم أن تكبح غضبك.

الدلو: 20 يناير ـ 18 فبراير
العمل: "الشمس" و"عطارد" بمنزل العلاقات يدفعانك للسعي بجدية لإنجاز أعمالك، وتنفعك نظرتك الثاقبة في إصابة أهدافك.. يمكنك أيضاً أن تقوم بتنمية مشاريع أو نشاطات. "القمر" يثير أعصابك في هذين اليومين، لكنها ضغوط عابرة تتطلب منك صبراً وتفهما، وطوال الوقت: لا تتبرع بإعلان أخبارك.الحب: "فينوس" يمنحك طاقة ومشاعر دافئة.. تجذب الكثيرين وتوطد صلاتك الاجتماعية والعاطفية، فقط يومي الثلاثاء والأربعاء: ينصحك الفلك بالحذر والتدقيق والاهتمام بصحتك.

الحوت: 19 فبراير ـ 20 مارس
العمل: "المريخ" في وضع معاكس وعليك أن تقاوم التشوش والعصبية، وأن تدرس الأمور المهنية والمالية بتروي، واعتن بصحتك. الثلاثاء والأربعاء: الوقت مثالي لبحث مشاكل مهنية ومالية عالقة.. حينئذٍ تتمتع باليقظة والقدرة على الإقناع.الحب: تجنّب سوء التفاهم وانتبه لعلاقاتك، كما أن الأفلاك تعدك في هذين اليومين بقضاء أوقات حلوة مع الجميع، فقط احرص على الكتمان والتواضع طوال الوقت.

قد يهمك أيضا:

تنتظر مولود برج "الجوزاء "من السبت 20 إلى الجمعة 26 آذار أحداث مؤثرة

تنتظر مولود برج "الحمل"من السبت 27 آذار إلى الجمعة 2 نيسان أحداث مؤثرة

casablancatoday
casablancatoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

توقعات الأبراج للأسبوع الثاني من شهر ابريل 2021 توقعات الأبراج للأسبوع الثاني من شهر ابريل 2021



إطلالات يوم شم النسيم الأنيقة من مجموعات عروض الأزياء

القاهرة - الدار البيضاء اليوم

GMT 22:56 2021 الإثنين ,10 أيار / مايو

أيمن الصفدي يهدد من واشنطن "القدس خط أحمر"
الدار البيضاء اليوم  - أيمن الصفدي يهدد من واشنطن

GMT 10:31 2017 الإثنين ,27 تشرين الثاني / نوفمبر

سعيد الإدريسي ريفي عصامي ينال ثقة سكان بلدية بالدنمارك

GMT 00:50 2016 الخميس ,09 حزيران / يونيو

دنيا سمير غانم تكشف كواليس مسلسل "نيللي وشريهان"

GMT 11:37 2015 الأحد ,01 تشرين الثاني / نوفمبر

أهم طرق التعامل مع الرجل الخجول

GMT 19:15 2018 الأربعاء ,03 تشرين الأول / أكتوبر

اللاعب نيمار يقود باريس سان جيرمان لاكتساح ريد ستار بسداسية

GMT 02:12 2017 السبت ,02 كانون الأول / ديسمبر

حمدالله يغيب لمدة أسبوعين بسبب الإصابة

GMT 04:29 2017 الثلاثاء ,21 تشرين الثاني / نوفمبر

هيفاء وهبي ترفض استلام الجائزة العالمية بسبب سوء التعامل

GMT 01:43 2017 الثلاثاء ,07 تشرين الثاني / نوفمبر

أردنية تبدع في صناعة حلوى الدونات بطريقة جذابة
 
casablancatoday
casablancatoday casablancatoday casablancatoday casablancatoday
casablancatoday casablancatoday casablancatoday
casablancatoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
casablanca, casablanca, casablanca