آخر تحديث GMT 13:52:01
الدار البيضاء اليوم  -

كيفية توافق البرج الفلكي لكل أم مع أبنائها

الدار البيضاء اليوم  -

الدار البيضاء اليوم  - كيفية توافق البرج الفلكي لكل أم مع أبنائها

كيفية توافق البرج الفلكي لكل أم مع أبنائها
القاهرة-الدار البيضاء اليوم

كل أم لها صفاتها الخاصة والتي تتميز بها عن غيرها. ولأن كل أم لها طريقتها الخاصة في تربية الأبناء والبنات وتختلف تلك الصفات حسب الأبراج التي تنتمي له الأمهات ومدى توافق برجها مع أبراج أطفالها. أنتِ بحاجة أن يكون هناك توافق بين أبراج الأمهات والأبناء كي يكون من السهل التعامل معهم وتوفير لهم ما يحتاجونه بشكل مستمر.أمهات برج الحمل أنتِ شخصية نشيطة تحب الإبتكار والمغامرة وتجيدين التعامل مع أغلب المشاكل بحكمة وهدوء، وفي حالة مواجهة بعض الصعوبات والمشاكل تكوني أنتِ الشخصية القوية التي لا تنهزم بسهولة. كما أن أمهات برج الحمل يتميزن بقلب يشبه الأطفال. إن كان ابنائك وبناتك من برج القوس أو الأسد أو الميزان أو الدلو ستجدين أن هناك توافق كبير بينكم. حيث سيجمع بينكم حب المغامرة والاستمتاع باللعب معًا.أمهات برج الثور شعارك الدائم في الحياة هو "العائلة تأتي في المقدمة" فأنتِ شخصية مسؤولة وتتميز بحس فكاهي يلفت انتباه من حولكِ. إن كان أطفالك من برج السرطان أو العقرب أو العذراء أو الجدي فهذا يشير بأن هناك توافق كبير بينكم، خاصة وأنكِ ذات شخصية قوية حيث تفضل أمهات برج الثور تولي دور القائد الذي بإمكانه مواجهة أي صعوبات، إلى جانب ذلك فهي شخصية حساسة ومليئة بالمشاعر. ولأنها شخصية اجتماعية ستكون أمهات برج الثور الصديقة المفضلة لأبنائها وبناتها.

أمهات برج الجوزاء أنتِ شخصية متجددة ومحبة للحياة وتمتلئ حياتك بالطاقة الإيجابية التي تمثل السعادة لأبنائك دائمًا في حياتهم. فإن كان أطفالك من برج الأسد أو الحمل أو الميزان أو الدلو سوف يكون هناك ترابط وتوافق بشكل كبير بينكم. فأنتِ الأم التي يمكن سؤالها عن أي شيء ليجد الأبناء الإجابة عندك وذلك نظرًا لحبك للمعرفة والتعلم بشكل مستمر. ولأن شخصية امرأة برج الجوزاء جريئة فبإمكانها دعم أطفالها إن كانوا يمليلون إلى الخجل.أمهات برج السرطان إنك تتميزين بشخصيتكِ الهادئة والحساسة ودائمًا لديك شعور الاهتمام بمن حولك. لهذا سوف تعتنين بأطفالك بطريقة تتميز بالحنان. إن كان ابنائك وبناتك من برج الحوت أو السرطان أو العقرب أو الجدي فهناك توافق كبير بينكم، لأن أمهات برج السرطان ذوات شخصيات متطلعة تساعد وتحفز أبنائها في تحقيق أحلامهم وطموحاتهم. ولأنهن شخصيات حساسة تملؤها العاطفة سوف تستطيع إحتواء ابنائها في وقت المحن.

أمهات برج الأسد أنتِ شخصية قوية دائمًا ما تكوني المسؤولة عن إدارة المنزل إلى جانب مواجهة المشاكل والصعوبات. فإن كان ابنائك وبناتك من برج الحمل أو الجوزاء أو الحوت أو القوس سيكون هناك توافق بينكم. خاصة وأن أمهات برج الأسد يتميزن بقوة الشخصية ولا يمكن أن تنهزم. لهذا سيكون من السهل تدعيم ابنائها وإعطائهم الثقة بالنفس وهي من أكثر الصفات التي بحاجة لها الأطفال، كما أنها شخصية مرحة تحب اللعب بشكل مستمر مع أطفالها.أمهات برج العذراء تبحثين عن الهدوء والسلام النفسي بحياتك بشكل مستمر. ودائمًا ما يمثل تواجدك في المنزل الراحة والاستقرار النفسي للأبناء. إن كان ابنائك وبناتك من برج الثور أو الحوت أو الجدي أو الأسد أو العقرب. فهناك توافق بينكم خاصة وأنك بنظر الأبناء بطلة لأن الأم من برج العذراء ذكية ولديها حلول لأغلب المشاكل.وإلى جانب كل هذا يختبئ وراء شخصيتك القوية والهادئة والصبورة، بركان فياض من العواطف والمشاعر.أمهات برج الميزان أنتِ مزيج بين العقلانية والعاطفية ودائمًا ما تكوني مجادلة وترفضين الاستسلام بسهولة. فإن كان ابنائك وبناتك من برج الدلو أو الأسد أو الجوزاء أو الحمل فهناك توافق كبير بينكم. لأنكم تحبون المغامرة وخوض التجارب دون تردد.فأمهات برج الميزان يتمزين بالعدل أثناء تعاملهن مع أطفالهن فلا يمكنهن الانحياز إلى أحد الأطراف أو تفضلين البنت على الولد أو العكس وذلك لأنهن شخصيات تتميزن بالدبلوماسية.

أمهات برج العقرب
أنتِ الأم الأكثر غموضًا من بين كل الأبراج فليس من السهل معرفة فيما تفكرين خاصة وأنك ذكية للغاية.كما أنكِ من الشخصيات الصريحة والواقعية. فإن كان ابنائك وبناتك من برج الثور أو الجدي أو السرطان أو العذراء سيكون بينكم توافق. لأنكم محبين لأجواء العائلة والقدرة على المساعدة وتخطي الصعاب. ولأن أمهات برج العقرب من الشخصيات الصبورة فإنهن سيعطين ابنائهن الفرصة للاستفادة من تجاربهم حتى لا تتكرر الأخطاء.أمهات برج القوس تفضلين دائمًا التغير ومحبة للاكتشاف والتعلم بشكل مستمر كما أنك تتميزين بشخصية مبهجة. وإن كان ابنائك وبناتك من برج الجوزاء أو الميزان أو الحمل أو الحوت أو الدلو. فسيكون من السهل التوافق بينكم لأن أمهات برج القوس ذكية ولديها القدرة على التعامل مع الأطفال. كما أنها تتميز بشخصيتها الاجتماعية وبالتالي ستكون صديقة مقربة لأبنائها. وأيضًا لأنها شخصية فضولية سوف يجد أبنائها الإجابة على أغلب الأسئلة التي يمكن أن تدور في أذهانهم.

أمهات برج الجدي العائلة شئ مقدس لها فالمنزل هو أساس الحياة لهذا دائمًا ما تجعل منزلها ملئ بالحيوية والاستقرار. فإن كان ابنائك وبناتك من برج السرطان أو الثور أو العذراء سوف يكون هناك توافق كبير بينكم. لأن الأم من برج الجدي تتميز بحب المعرفة بشكل كبير وهي أيضًا أحد مميزات أبراج الأبناء لهذا فهم سيجدون ما يشبع رغبتهم في المعرفة.أمهات برج الدلوأنتِ مزيج بين العقلانية والمرح والإثارة، كما أنك من الشخصيات التي يصعب التعرف على ما تفكرين فيه لذلك فأنتِ صبورة وهادئة  للغاية. فإن كان أبنائك وبناتك من برج القوس، أو الجوزاء، أو الميزان، أو الجدي. سوف يكون بينكم توافق كبير فجميعكم تبحثون عن الإثارة والمغامرة بشكل مستمر وهذا ما يمكن إيجاده في أمهات برج الدلو. كما يبحث أطفال هذه الأبراج عن الدعم التي تقدمه لهم أمهاتهم.أمهات برج الحوت أنتِ الأم ذات المشاعر الفياضة التي تستحق عن جدارة لقب أم وبرغم أنك شخصية خيالية إلا أنكِ مسؤولة. إن كان أبنائك وبناتك من برج الثور أو الجدي أو السرطان أو العقرب أو العذراء. سوف يكون من السهل التوافق بينكم فأمهات برج الحوت إذا كان لديها الخيار بين بديلين إما عملها وإما أطفالها فبالتأكيد سوف تختار أطفالها خاصة في السنوات الأولى من عمرهم. فهي بالفعل أم تملؤها المشاعر التضحية من أجل ابنائها.

قد يهمك ايضا:

أكثر الأبراج توافقًا مع برج العقرب

تنتظر مولود برج "الأسد"من الجمعة 24 إلى الخميس 31 تشرين الأول أحداث صعبة

casablancatoday
casablancatoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

كيفية توافق البرج الفلكي لكل أم مع أبنائها كيفية توافق البرج الفلكي لكل أم مع أبنائها



تعرف على أجمل إطلالات إيما كورين اليومية بتصاميم عصرية

واشنطن _ الدار البيضاء اليوم

GMT 10:31 2017 الإثنين ,27 تشرين الثاني / نوفمبر

سعيد الإدريسي ريفي عصامي ينال ثقة سكان بلدية بالدنمارك

GMT 00:50 2016 الخميس ,09 حزيران / يونيو

دنيا سمير غانم تكشف كواليس مسلسل "نيللي وشريهان"

GMT 11:37 2015 الأحد ,01 تشرين الثاني / نوفمبر

أهم طرق التعامل مع الرجل الخجول

GMT 19:15 2018 الأربعاء ,03 تشرين الأول / أكتوبر

اللاعب نيمار يقود باريس سان جيرمان لاكتساح ريد ستار بسداسية

GMT 02:12 2017 السبت ,02 كانون الأول / ديسمبر

حمدالله يغيب لمدة أسبوعين بسبب الإصابة

GMT 04:29 2017 الثلاثاء ,21 تشرين الثاني / نوفمبر

هيفاء وهبي ترفض استلام الجائزة العالمية بسبب سوء التعامل

GMT 01:43 2017 الثلاثاء ,07 تشرين الثاني / نوفمبر

أردنية تبدع في صناعة حلوى الدونات بطريقة جذابة

GMT 15:02 2018 الخميس ,29 تشرين الثاني / نوفمبر

كلوب يؤكّد أن الهزيمة أمام "سان جيرمان" وضعته في مأزق

GMT 20:50 2018 الأربعاء ,28 تشرين الثاني / نوفمبر

ساري يكشف صعوبة المنافسة على لقب الدوري الإنجليزي

GMT 16:58 2018 الإثنين ,12 تشرين الثاني / نوفمبر

تيباس يكشف عن رغبته في عودة البرازيلي نيمار للدوري الإسباني

GMT 17:42 2018 الجمعة ,26 تشرين الأول / أكتوبر

يورغن كلوب يُعلن قادة ليفربول الإنجليزي بالانتخاب

GMT 05:49 2018 الإثنين ,23 تموز / يوليو

سويسرا وجهة شتوية رائعة لهواة التزلج

GMT 10:08 2018 الثلاثاء ,17 إبريل / نيسان

ملابس تناسب "الجسم الكيرفي" على طريقة رنين الجابي
 
casablancatoday

Maintained and developed by Almaghrib Today for Media Production
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Almaghrib Today for Media Production
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

casablancatoday casablancatoday casablancatoday casablancatoday
casablancatoday casablancatoday casablancatoday
casablancatoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
casablanca, casablanca, casablanca